انا مرضعة ابني خمس شهور واريد.انقاص وزني 84 وطولي 1.69
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من متابعة أخصائي تغذية لعمل البرنامج المناسب لك البرامج تختلف دوريا والمتابعة والتشجيع من الأخصائي لها دور كبير في الاهتمام بخسارة الوزن 0 2019-02-17 19:09:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الرضاعه تساعد على خساره الوزن ركزي على الفواكه و الخضراوات و شرب كميه كافيه من الماء، اي نقص بالمجموعات الغذائيه يؤثر سلبا على رضاعه طفلك
1 2019-02-14 12:28:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية