انا مرضعة و فقدة وزن كثير تناول اقراص خميرة الجعة
انا مرضعة و فقدة وزن كثير هل استطيع تناول اقراص خميرة الجعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل اختي اختي استخدامها مع الرضاعة تجنبا لصحة الرضيع و لكن عليكي بتنظيم اكلك و تناول الوجبات الاسياسية الثلاثة في مواعيده ثابتة مع وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات. اذا كنت تشعرين ان النزول سريع و غير طبيعي عليكي بزيارة الطبيب 0 2017-04-03 08:55:42
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية