انا مرضعة واعاني من النخافة الشديد رغم ان شهيتي على الطعام ماهو الدواء
السلام عليكم انا مرضعة واعاني من النخافة الشديد رغم ان شهيتي على الطعام ماهو الدواء المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي متكامل لزيادة الوزن وانصحك بزيارة اخصائي تغذية للتعرف على الحالة بشكل ادق لتقديم العلاج المناسب لضمان صحتك وصحة طفلك  0 2018-12-15 11:15:31
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية