انا مرضعة ووزني ك وطولي اريد تخفيف وزني و لا ترغب الرضاعة الصناعية
انا مرضعة ووزني 77 ك وطولي 165 اريد تخفيف وزني وطفلتي لا ترغب الرضاعة الصناعية
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب عدم محاولة تخفيف الوزن قبل شهرين من عمر الطفل، كمان ان الرضاعة الطبيعية المطلقة تستهلك يوميا 300-500 سعر حراري اي ما يعادل مشي ساعة. اذا اضفنا مشي ساعة مع غذاء متوازن يمكن حرق 1000 سعر يوميا وهو ما يعادل تخفيف كيلوغرام اسبوعيا 0 2016-03-23 07:03:33
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية