انا مرضعه كيف ان حليبي يكفي عمره شهر وعشر ايام وكيف اذا حليبي دسم او ل
انا مرضعه . كيف اعرف ان حليبي يكفي ابني عمره شهر وعشر ايام وكيف اعرف اذا حليبي دسم او لا
إجابات الأطباء على السؤال
المفروض يكفي له لحد 8 رضعات على الاقل ان لم يطلب اكثر , وينتهي عندما يشبع . للتأكد اشربي سوائل بكثرة وادخلي الشوفان لطعامك و كلي الحلاوة بطحينية . الحليب بتركيبته دسم . 1 2016-06-02 20:12:11
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية