انا مروة جاسم حمدان انا ١٦ و اعاني من السمنة و طولي ١٦٢ و وزني ٧٦ من ح
السلام عليكم و رحمة الله وبِركاته انا مروة جاسم حمدان انا ابلغ من العمر ١٦ سنة و أعاني من السمنة و طولي ١٦٢ و وزني ٧٦ أرجو من حضرت الدكتور الاجابة بأسرع و قت ...
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية ليضع لك النظام الغذائي المناسب و ممارسة الرياضة 1 2015-06-02 07:46:22
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية