انا مريض سيلياك من ملتزمة برجيم خال غلوتين طولي وزني اعان فقدان الشهية
سلام انا مريض سيلياك من15سنة ملتزمة برجيم خال غلوتين عمري 25 طولي 1 52وزني39 اعان فقدان الشهيةهلة ينخفض ضغط يصل 70 40 مع ضيق في التنفس وجع الصدر بسيط عملت تحليل نسبة هموغلوبين
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بتناول حبوب الفيتامينات والتقليل من النشويات والسكريات لانها تزيد من مشاكل التنفس 2 2015-07-03 18:48:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية