انا مريض قلب واخبرنى الطبيب ان ابتعد عن الطعام الذى يحتوى على املاح نهائيا فما هى تلك الاطعمه وما هى الاطعمه التى ينصح بها مرضى القلب
إجابات الأطباء على السؤال
الأسماك و بذور الكتان واللوز والكركم 0 2017-01-02 18:23:43
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
الأسماك و بذور الكتان واللوز والكركم
يجب الابتعاد عن جميع الاكلات التى تحتوى على الملح أو أى صورة مشابهه للملح مثل المخلّلات والكاتشب والمايونيز وجميع الصلصات التجارية البعد عن اللحوم المصنعه كاملة يجب سلق جميع انواع الخضار والتخلص من ماء السلق قبل تناولها عدم تناول ماء سلق اللحم والدجاج عدم الإكثار من تناول الخضروات الخضراء الورقيه اذا كنت تتناول ادويه مميعه للدم 0 2016-12-29 11:01:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية