انا مريضة تصلب متعدد وباخذ حقن الريبيف عندي سمنة متوسطة ممكن اخذ عقار
انا مريضة تصلب متعدد وباخذ حقن الريبيف 44، عندي سمنة متوسطة،ممكن اخذ عقار lipo 6 black للقضاء على السمنة؟ وما هي أدوية السمنة الممكن أخذها في حالتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
في جميع الحالات يجب الامتناع التام عن تناول حبوب تخفيف الوزن واتباع نظام غذائي صحي عند اخصائي تغذيه 1 2015-03-07 11:34:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية