انا مريضه ضغط وسكر من النوع الاول الجرعه الصباحيه والجرجه المسائيه عاي
أنا مريضه ضغط وسكر من النوع الأول (الجرعه الصباحيه25 والجرجه المسائيه 10) عايزه نظام غذائي لانقاص الوزن انا وزني 85kg وطولي167cm وعمري 40سنه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف اكثر من 20 كغ واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-10 16:10:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية