انا مستئصلة الغدة الدرقية والآن بأخد حب التروكسين كل يوم ولكن عندي مشكلة بوزني ولا ينزل بسهولة ممكن طريقة لعمل ريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من رجيم جيد مع الصبر علي الرجيم وعدم الاستعجال للنتائج لكون نزول الوزن معك قد يكون بطيء أو قليل لذا لابد ان نظامك يكون نمط حياة 0 2017-11-26 09:50:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية