انا مشكلتي انني قصيرة جدا ونحيفات طريقة لزيادة وزني وطولي او احدهما عل
السلام عليكم أنا فتاة عمري 15 سنة مشكلتي انني قصيرة جداً ونحيفات أريد أن أعرف طريقة لزيادة وزني وطولي أو احدهما على الأقل علماً انني اجريت تحاليل وتبين انني لا أعاني من أي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون للوراثة دور..لكن تأكدي اولا من نشاط الغدة الدرقية حيث ان فرط نشاطها يؤدي الى قلة الوزن..ثم أكثري من تناول الطعام المفيد مقسما على 6 وجبات ..فقد تكون طاقتك المستهلكة أكبر من الطاقة التي تحصلي عليها من غذائك مما يؤدي الى ضعفك 0 2016-01-17 06:58:07
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية