انا مشكلتي اني اكل كتير بس احاول ان احافظ علي وزني بس خايفه ان وزني يزيد بسبب اكل لاني بكتر من بيض وبجوع كتير ومابشرب ماء كتير وامشي احيانا شو بعمل عشان احافظ علي وزني ومااجوع
إجابات الأطباء على السؤال
للمحافظه على الوزن المثالي يفضل الاعتدال في تناول الطعام والاكثار من شرب الماء وممارسه الرياضه . وعند الشعور بالجوع يمكن تناول الخضار اي وقت بين الوجبات كونها غنيه بالاياف وتؤخر الشعور بالجوع . 1 2016-01-02 11:01:22
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية