انا مشكلتي في الوزن اجد صعوبة في خسارة الوزن مع انه طولي سم وزني كيلوا
انا مشكلتي في الوزن اجد صعوبة في خسارة الوزن مع انه طولي 170 سم وزني 84 كيلوا غرام عمري 43 سنة واريد خسارة وزن بدون امور تعجيزية نوعا ما وﻻ اشتكي من اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
تناول العشاء قبل 4 ساعات من الموم و امشي لمدة 45د 3 مرات اسبوعيا. تناول الفطور و تجنب الصيام لفترات طويلة تناول بمعدل كل ساعتين وجبة 2 2014-12-28 16:45:33
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية