انا مصاب بالسكري من النوع الثاني ان اكل صفار البيض وكم صفار مسموح بتنا
انا مصاب بالسكري من النوع الثاني هل استطيع ان اكل صفار البيض وكم صفار مسموح بتناوله اسبوعيا
إجابات الأطباء على السؤال
المشكلة في صفار البيض محتوى الكوليستيرول العالي ، يمكن تناول صفار البيض مرتين اسبوعيا اما بالنسبة لبياض البيض فيمكن اكثر من ذلك 1 2014-05-19 09:07:20
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
المشكلة في صفار البيض هو كمية الكوليستيرول ، يمكن تناول صفار البيض مرتين اسبوعيا ومن الممكن تناول بياض البيض اكثر من ذلك 0 2014-05-19 09:05:21
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
تعليقات الزائرين
Reda Elshekh Reda Elshekh
أنا مريض سُكَّر. نوع ثان. و أتناول ٢ بيضة يومياً. ولا يوجد مُشكلة في الكوليسترول. لستُ طبيباً. إلَّا أنني مريض مُنذُ سنوات. و هذه تجرُبتي مع البيض. بشرط الإبتعاد من مصادر الكُوليسترول الضار.