انا مصاب بمرض سكري وازن حوالي كغ ونصحتي طبيب بتخفيض الوزن ماهو الوزن م
انا مصاب بمرض سكري وازن حوالي 104كغ ونصحتي طبيب بتخفيض الوزن ماهو الوزن ملائم لي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... من أفضل النصائح لك كمريض سكري هي نصيحة طبيبك ... لاأعلم ماهو طولك حتى أعطيك وزنك الملائم ... ولكن بمجرد كسر الوزن من 3 ارقام الى رقمين سوف تلاحظ فرق ملحوظ على مستويات السكر .. احرص على ممارسة الرياضة المناسبة والانتباه لنوعية الطعام لتحصل على وزن يعادل طولك ناقص 100 0 2015-10-14 11:41:40
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
كم طولك و عمرك؟؟ 0 2015-10-14 11:35:52
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
كم طولك و عمرك؟؟