انا مصابة بالصداع الشوكي بعد قيامي بعملية قيصرية هل ينصح بتناول الابروبوفين هل هناك ضرر في استعمالي له
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا ضرر فيه لكن الحيطة و الحذر في حالة الرضاعة الطبيعية حيث يفضل اجتنابه اذا كان الطفل اقل من ستة اشهر أو اذا َكنت تعانين سيدتي من قروح في المعدة تمنياتي بالشفاء 0 2018-05-17 01:15:40
الدكتورة حنان زخامة
طب عام