انا مصابه بالانيميا واريد اسوي رجيم ماهو النظام الغذائي المتبع لدي
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على عنصر الحديد وهناك الكثير منها وفي حالتك يفضل التركيز على انواع الاغذية التي تحتوي على الحديد مثــل ( كبدة الدجاج , المشمش , العسل الأسود , الخــس والسبــابخ ) 1 2016-10-19 09:55:59
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية