انا مصرى مشكلتى انى نحيف جدا طول عمرى نحيف طولى وزنى طبيعة جسمى طول حي
أنا شاب مصرى 25 سنة مشكلتى إنى نحيف جدا طول عمرى نحيف طولى 175 وزنى 60 طبيعة جسمى طول حياتى منذ الصغر نحيف جدا. طبيعة عملى الآن والمجهود قليل . الأكل جيد . لست متزوج
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج تحليل شامل لمعرفة سبب النحافه  ممكن يكون :  - وراثي  - نفسي  - الحرق السريع  - السعرات الحرارية الفارغة بمعنى الاكل الغير مفيد  انصحك بمراجعة اخصائي تغذية لتصميم برنامج غذائي مناسب وايضا معرفة سبب النحافه  وبالعافيه 0 2018-12-10 15:16:27
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية