انا مطلقه من ومن دون اطفال بعد الطلاق سمنت ٥ كيلو واصبح لي كرش صغير ال
انا مطلقه من سنه ومن دون اطفال بعد الطلاق سمنت ٥ كيلو واصبح لي كرش صغير الان اعمل رجيم وتمارين سؤال هل انتفاخ البطن له علاقه بالجنس اي بسبب زواجي السابق
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له علاقة اطلاقا ربما الحالة النفسية و السهر مع قلة الحركة و الاكل له دور رئيسي في تشكل الدهون 1 2015-12-16 08:03:12
الدكتور عامر وليد
طب عام