انا معي خمول غدة لعبت رياضة بس دخت ماقدرت كمل سألت الدكتور الخاص بالغدد قلي طبيعة جسمك نحيف مافيكي تعملي لا ريجيم ولا رياضة لأنو طبيعة جسمي نحيف ..يعني هالكلام مزبوط
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لازم تابعي مع اخصائيه تغذيه تخطط لك برنامج غذائي و أيضا رياضي . و ان شاء الله تتوفقي و تحصلي على النتيجه المرغوب بها . 0 2019-01-06 17:09:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كلام الطبيب غير صحيح بإمكانك و لكن بشكل تدريجي 0 2019-01-06 17:08:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
أولا لازم نظبط نسبة الهرمون بجسمك عن طريق العلاج الدوائي التعويضي ثم وصف برنامج غذائي صحي ومتوازن غذاءيا ومنظم ثم وصف برنامج رياضي يزاد بالتدريج علي حسب قوة تحملك ..ما ينفع نعمل برنامج رياضي مكثف مع أكل قليل 0 2019-01-05 09:39:00
الدكتور محمد خيري
تغذية