انا معي قل في الاكل واذا حاولت اكل زيادة نفسي تقلب رحت عند من يصرف علا
السلام انا معي قل في الاكل واذا حاولت اكل زيادة نفسي تقلب رحت عند اكثر من دكتور يصرف علاج لاكن لافائده وزني 45 قبل خمس سنين والان 45 يزيد نصف او ينزل
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و الرحمة طيب لو فيه عندك اي فحوصات طبية اتمنى ترسلي النتائج حتى نستطيع حصر السبب لاضيق احتمال ممكن 1 2018-01-31 11:13:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية