انا معي مشكلة الوزن الزائد وزني كيلو وطولي سنتيم كيفية انزال كيلو بطري
انا معي مشكلة الوزن الزائد وزني 142 كيلو وطولي 186 سنتيم كيفية انزال 65 كيلو بطريقة صحية وسليمة ممكن مساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
الاهم هو الاراده لنزيل الوزن ...تجنب تناول الدهون والسمنه، اللحوم الدهنيه، الاجبان والالبان كاملة الدسم... المأكولات الغنيه بالنشويات والسكر... كالخبز والكعك.تناول شرب الماء قبل الوجبه..التركيز على تناول السلطات والالياف قبل الوجبات لانها تشعر الجسم بالشبع مبكرا وبعدها تناول الوجبه الرئيسيه كالارز والفاصوليا. او العدس .، المحشي.بكميه قليله جدا والكف عن الطعام قبل الشبع بقليل .... تناول قليل من الفواكه او الجزر، الخيار المقسمه بديل للنقارش بين الوجبات . والاهم هؤ ممارسة الرياضه يوميا لمدة ساعه على الاقل. لمدة 45 د. على الاقل..... اليك بمراجعة مقالة: التعامل مع السمنه الزا ئده 0 2018-02-10 21:39:51
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية