انا مقبلة على الزواج ولم اشرب الحليب لاني لا احبه و لا احب مشتقاته ايض
سلام عليكم أنا مقبلة على الزواج عمري 25 سنة ولم أشرب الحليب لأني لا أحبه و لا أحب مشتقاته أيضا...سمعت أن نقص لكالسيوم يسبب مشاكل بالوحمل و الولادة .هل صحيح ذلك و ما العمل؟ شكر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... , موجود الكالسيوم ايضا بالخضراوات الورقية مثل البروكلي والملفوف وايضا موجود في الاسماك ذات العظام الطرية مثل سمك السردين والسلمون المعلبة وايضا موجود في الاطعمة المضاف اليها الكالسيوم التي تسمى الاطعمة المعززة بالكالسيوم مثل حبوب الافطار "كورن فلكس" وعصائر الفاكهة ومنتجات التوفو ايضا ويجب النظر الى الملصق على النتج للتاكد من اضافة الكالسيوم والاحتياج اليومي من الكالسيوم 1000 ملغم يوميا 2 2015-11-04 06:37:06
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية