انا ملتزمه يومياً اكل سلطه و فواكه وعصاير طبيعيه واعاني اسهال ، هل السلطه و الفواكه والعصائر يومياً تسبب الاسهال ؟ مضطرة لاكلها يومياً لان اعاني من فقر دم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الفواكه والعصائر كلها سكريات وتسبب الاسهال , تناولي كأس ميرمية في الصباح و خففي مقدار العصائر بالتدريج . وان كنتي تريدين رفع نسبة الدم فخذي اقراص حديد او تناولي كبدة يوميا وسترتفع النسبة 1 2016-11-01 15:06:00
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية