انا من اشر انا اعمل رجيم كان وزني و الان بفضل اصبحت لاكن وزني بدا ثابت
انا شاب عمري 14 سنة من 5 اشر انا اعمل رجيم كان وزني 113 و الان بفضل اللة اصبحت 98 لاكن وزني بدا ثابت خلال شهرين على 98 والان بدا وزني ينقص خلال يومين من 98 كيلو اصبحت 96 ا
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو السؤال؟ 2 2015-09-01 17:02:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ما هو السؤال؟