انا من الجزائر اعاني من النحافة الشديدة طولي ازن كيلوا اريد علاج نتيجت
انا من الجزائر اعاني من النحافة الشديدة عمري35سنة طولي 1.70 ازن 54كيلوا اريد علاج نتيجته اكيدة
إجابات الأطباء على السؤال
عمليــة زيادة الوزن تعتمد بالأساس على زيادة كميــّة الأكل المتناول خلال فترة اليوم حسب مبدأ السعرات الحرارية .. يجب تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات مثل __ اللحوم والأسماك والدواجن والأرز والمعكرونة والفريكة والفواكــة ويجب الأبتعاد عن الوجبات السريعه .. يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الى 6 وجبات ومنها 3 سناك ويمكن تناول ( فواكة وعصر الفواكة + زبدة الفول السوداني + المكسرات + الحليب كامل الدسم ) ويجب ممارسة التمارين الرياضيــة مرتين بالأسبوع مقاومة ومرتين هوائيــة عدم شرب الماء قبل الأكل والدخول الى الأكل مباشرة عدم التحدث أثناء الأكل تناول حبوب خميرة البير بعد الاكل 0 2017-09-16 07:51:51
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية