انا من الجزائر اعاني من النحافة الشديدة للوجه علما انا لست نحيف فقط ال
دكتور انا شاب من الجزائر اعاني من النحافة الشديدة للوجه علما انا لست نحيف فقط الوجه هل توجد طريقة طبيعية و فعالة لتسمين الوجه ???
إجابات الأطباء على السؤال
فية طرق كثيرة منها غذاءي ومنها دوائي لكن يجب عمل بعض الفحوصات الطبية أولا 2 2018-12-14 12:25:11
الدكتور محمد خيري
تغذية