انا من خمس سنين تقريبا احاول امتن بس موقادر جربت كل شي تقريبا بس ماكو
السلام عليكم .. انا من خمس سنين تقريبا احاول امتن بس موقادر .. جربت كل شي تقريبا بس ماكو فايده .. ماني عارف مشكلة غدد او شي ثاني .. سويت فحوصات بس ماكو شي ..
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا، لل بد ان تفحص مخزون الفيتاميننات و مدى قوة الدم اولا، ريادة عدد الوجبات و زيادة الكمية، ان تختار المأكولات الغنية بالدهون الجيدة، اكثر من اكل اڤوغاد، ابدء اولا باكل الارز و من ثم اللحم و من ثم السلطات... ممارسة رياضة رفع الاثقال لتكبير حجم العضلات و الاكثار من البروتينات... و ان تاكل مباشرة بعد التمرين. و من الممكن ان تاخذ المالتي ڤيتامنز ما قبل الوجبة لتفتح الشهية 0 2016-03-02 16:37:05
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية