انا من فضللكك عاوز اتخن عممرري طول وزني كييلواا
انا من فضللكك عاوز اتخن عممرري 15 سنه طول 170 وزني 55 كييلواا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك تناول اغذية ذات سعرات حرارية عالية،!! اكثر من تناول النشويات كلارز والخبز،! وايضا الفواكة والفواكة المجففة بعد كل وجبة،! اكثر من تناول الكوكتيل مع اضافة العسل،! قسمهم الى ٦ وجبات باليوم ويكونو بكمية ضعف التي تتناولها في العاده،! مارس رياضة وبعدا مباشرة تناول وجبة غنية بالسعرات الحرارية،! 1 2015-07-25 00:19:13
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية