انا مهما اكلت اكل ما اسمن دايم وزني ينقص و الماء الشراب ما ادانيه اذا
السلام عليكم انا مهما اكلت اكل ما اسمن دايم وزني ينقص و الماء الشراب ما ادانيه اذا شربته استفرغ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب النحافة وعمل فحوصات للدم والغدة الدرقية ، لان هناك العديد من العوامل التي تؤدي الى نحافة الجسم 0 2016-01-23 14:15:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية