انا نحيافه وزني كيلو ونا طويله وفرحي بعد شهر وعايزه ازيد وزني ومش عارف
أنا نحيافه وزني 50 كيلو ونا طويله وفرحي بعد شهر وعايزه ازيد وزني ومش عارفه أعمل أيد بالله عليكم سعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-16 09:02:26
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية