انا نحيف الجسد وزني كغ ونظام الطعام جيد لدي وانا لا اسمن فما هو السبب
انا شاب عمري 20 سنه نحيف الجسد وزني 52 كغ ونظام الطعام جيد لدي وانا لا أسمن فما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالبدء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج. . - عدم بدء الوجبة بتناول السلطة أو العصائر أو الماء وتأخيرهم لاَخر الوجبة لمنع امتلاء المعدة والشعور بالشبع قبل انهاء الوجبة. - لا ينصح بتناول الأطعمة غير الصحية مثل الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات كالمقالي والوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الغازية بهدف زيادة الوزن؛ لأن هذه الأغذية غنية بالسعرات الحرارية لكنها تفتقر إلى العناصر الغذائية الضرورية للجسم فتؤدي إلى زيادة دهون الجسم فقط ولا تزوده بأي فائدة غذائية. - وفي المقابل ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية مثل المكسرات و دبس الرمان 0 2017-11-28 22:32:03
طاقم الطبي
ينصح بالبدء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج. - عدم بدء الوجبة بتناول السلطة أو العصائر أو الماء وتأخيرهم لاَخر الوجبة لمنع امتلاء المعدة والشعور بالشبع قبل انهاء الوجبة. - لا ينصح بتناول الأطعمة غير الصحية مثل الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات كالمقالي والوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الغازية بهدف زيادة الوزن؛ لأن هذه الأغذية غنية بالسعرات الحرارية لكنها تفتقر إلى العناصر الغذائية الضرورية للجسم فتؤدي إلى زيادة دهون الجسم فقط ولا تزوده بأي فائدة غذائية. - وفي المقابل ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية مثل المكسرات و دبس الرمان 0 2017-11-28 22:31:29
طاقم الطبي