انا نحيف جدآ طولي وزني kg اسمن لكن لا كيف لا استطيع اكل كثير ومرات اشع
انا عمري 17 سنة نحيف جدآ طولي 170 وزني 50kg اريد أن أسمن لكن لا اعرف كيف!! لا استطيع أكل كثير ،ومرات أشعر بالغثيان
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي بين الوجبات يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:14:13
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية