انا نحيف جدا واريد زياده وزنى فى اقل وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
ركز على تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة لزيادة وزنك بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لتحسين الشهية وبناء العضلات. 0 2016-05-14 21:14:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية