انا نحيف جدا ولا يوجد سبب ل نحافتي انا نحيف جدا
انا نحيف جدا ولا يوجد سبب ل نحافتي لقد قمت بعمل جميع التحاليل ولا يوجد شي ف ما المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لا بد من وجود سبب للنحافة و يتم التعرف عليه من خلال التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-11-14 12:10:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية