انا نحيف نوعا ما اريد زيادة وزني قليلا ماهو الحل الناجح و هل العسل مع
السلام عليكم أنا نحيف نوعا ما.. اريد زيادة وزني قليلا ماهو الحل الناجح؟ و هل العسل مع المكسرات لديه نتائج إيجابية عندي أيضا مشكلة عدم وجود اللحية فما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... كم طولك ووزنك؟ انصحك بمراجعة الطبيب وعمل الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة السبب و انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 2 2015-09-20 11:34:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية