انا نحيف واريد افضل علاج لزيادة الوزن ..
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا التاكد من ان وزنك تحت الحد الادنى فعلا ثم تحديد السبب ليتم بناءً عليه اعطاءك العلاج المناسب لذلك يفضل مراجعة اخصائي تغذية او طبيب 2 2015-03-22 15:41:04
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية