انا نحيف و اسمن فما العلاج
انا نحيف واريد ان اسمن فما العلاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 3 وجبات رئيسية وبينهما وجبتين خفيفتين , مع زيادة كمية النشويات كالخبز والأرز, مع تناول مكمل غذائي كالإنشور. 3 2014-05-29 12:09:12
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية