انا نحيف وزني حاولت من مرة اني ازيد وزني ب من علاج لكن لم احصل على نتي
السلام عليك انا نحيف وزني 59 حاولت اكثر من مرة اني ازيد وزني بأكثر من علاج لكن لم احصل على نتيجة اذا بتسمحو شو في علاج او وصفة بإمكاني ان استفيد بها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 2 2015-07-01 13:43:32
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية