انا نحيف وزني طولي علما اني العب رياضة كمال اجسام والحمد اشوف زيادة سر
انا نحيف وزني 65 طولي 180 علما اني العب رياضة كمال اجسام والحمد الله اشوف زيادة سريعة من 55- 65 في الوزن هل ياثر لو اكلت الاكلات سريعة التحضير مثل النقانق والشورما ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم ان مؤشر كتلة الجسم لديك طبيعي وانت لا تعاني من النحف بل وزنك طبيعي وانصح بالمداومة على ممارسة الرياضة لكن باعتدال دون اجهاد.. ويجب الابتعاد عن الاكلات السريعة لان لها تأثير سلبي واضرار على المدى البعيد ومع التقدم بالعمر.. ومن الافضل اتباع حمية صحية لزيادة الوزن اذا اردت ذلك. 4 2013-10-23 16:38:59
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية