انا نحيفة جدا جدا من ناحية الكتلة والعظم ووزني وطولي جربت كل شيء دون ف
السلام عليكم انا نحيفة جدا جدا من ناحية الكتلة والعظم عمري 22 ووزني 40 وطولي 166 جربت كل شيء دون فاءدة ارجوكم ساعدوني وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .يمكنك تناول 2500-300 سعر حراري يوميا مقسمين الى 4 حصص البان ,3 حصص فواكه ,6 خضار ,11 نشويات,7 لحوم(بروتين) ,3 دهون 0 2015-09-27 12:37:28
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية