أنا نحيفة جداً و أريد أهتم بصحتي و جدول بالأطعمة سعرات حرارية هل توجد طريقة للإمتلاء قليلاً لأصبح أكثر أنوثة و يزيد كثافة شعري الخفيف أنا متعبة نفسياً و لايعجبني مظهري :(
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي كمية كافية من اللحوم ( اللحم الدجاج السمك البقول البيض) ومنتجات الحليب بالاضافة الى الفاكهه والخضار لا يقل عن 5 حصص يومياً، والتركيز على الاغذية الغنية بالسعرات الحرارية والمفيدة كالعسل والفاكهة المجففة والتمر والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وينصح بعمل رياضة معتدلة لتقوية وكسب بعض العضلات ولتحسين شهيتك. 2 2015-04-06 01:54:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية