انا نحيفة جدا وزني ولايزيد عن ذلك ابدا عدة سنوات وطولي لكن وجهي نحيف ج
أنا فتاة عمري18سنة ،نحيفة جدا (وزني44)ولايزيد عن ذلك أبدًا منذ عدة سنوات وطولي 147،لكن وجهي نحيف جدا وجسمي أيضا ،جربت أكثر من مرة وصفات طبيعية وحبوب ونظام غذائي لكن بدون جدوى. ماالحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون المشكلة هي صغر بنيتك خاول الانتساب لنادي رياضي لزيادة الكتلة العضلية و تناولي وجبات منظة وابتعدي عن الزيت و السمنة والاطعمة العالية بالسكر 1 2014-11-28 14:43:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية