انا نحيفة كثير طولي و وزني اريد ادوية فعالة لزيادة الوزن في اسرع وقت م
انا نحيفة كثير طولي 166 و وزني 49 اريد ادوية فعالة لزيادة الوزن في اسرع وقت من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل لك من استخدام الادوية الاشتراك في صالة رياضية بالاضافة لتنظيم اكلك بتناول ثلاث وجبات رئيسية، ووجبتين سناكس و النوم الصحي من 6 ل 8 ساعات و شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا بالنسبة للادوية الافضل زيارة اختصاصي تغذية لتحديد الانسب لك 0 2017-05-14 14:50:13
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية