سلام عليكم انا نحيفة و اريد اكل حلبة لكي اسمنت فهل تزيد وان ام لا شكرا
سلام عليكم انا نحيفة و اريد أكل حلبة لكي اسمن فهل تزيد وإن أم لا شكرا؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تساعد على زيادة الوزن مع حمية منظمة و رياضة خفيفة 1 2019-05-16 16:35:31
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية