انا نحيفة و اسمن فقط من المنطقة العلوية هل ماكولات خاصة و مسبقا تحياتي
السلام عليكم ..انا نحيفة واريد ان اسمن فقط من المنطقة العلوية هل هناك مأكولات خاصة وشكرا مسبقا تحياتي لكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... كم طولك ووزنك؟ انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب عزيزتي لا يوجد طعام محدد لزيادة الوزن في منطقة محددة دون غيرها 0 2017-06-17 14:27:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية