انا نحيفة ولا أستطيع ان أزيد وزني جربت جميع ادويه التي تفتح شهية. هل تنصحوني بالدواء موسيجور
إجابات الأطباء على السؤال
اشربي كأس نعنع مرتين باليوم, الاكثار من اغذية البروتين 0 2016-04-07 13:43:49
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية