انا نحيفة ونصحوني باخد حبوب الخميرة هل تزيد الوزن وهل لها اضرار

انا نحيفة ونصحوني باخد حبوب الخميرة هل تزيد الوزن وهل لها اضرار
icon 24 أكتوبر 2017
icon 8031
سلام انا نحيفة ونصحوني بأخد حبوب الخميرة ! هل تزيد الوزن وهل لها أضرار ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا عزيزتي فهي أمنه ونعم تزيد الوزن من خلال فتح الشهيه 2 2017-10-25 10:24:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا عزيزتي فهي أمنه ونعم تزيد الوزن من خلال فتح الشهيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم ماهي اضرار استخدام حبوب موسيجور لان وزني 39 ومع اني جربت حاجات كثير بس ما اسمن وكنت استخدم...

يحتاج زيادة الوزن إلى تقييم جيد من طبيب مختص (أخصائى تغذية) عند تناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها فإن الفائض يتم تخزينه في الجسم و يزيد الوزن

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل حبوب الخميرة والبروتين تزيد الوزن للرجال ام فقط للنساء لاني انا نحيف وزني 55 وطولي 175 وعمري 16 سنه...

لا انصحك بتناول حبوب الخميرة ان تكثر من تناول الاطعمة التالية: العسل، الفاكهة المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، القشطة، منتجات الحليب كاملة الدسم، الافوكادو، الكستناء، العجة، المشروبات الكريمية، البطاطا المهروسة

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا نحيفه جدا وزني46 واريد حل لزياده الوزن واذا امكن ممكن تقولي علي ادويه و حبوب بتزيد الوزن وايش رايكم...

تناولي وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادي الكمية بالتدريج، ويجب أن تشمل وجباتك على المجموعات الخمسة (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب ومنتجاته)، والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات وبالقيمة الغذائية كالعسل والتمر والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والمكسرات والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها لبناء بعض العضل. ولا ينصح بتناول الادوية لما لها من أضرار جانبية.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم اوريد استخدام حبوب زينيكال للتنحيف فهل هي تنحف يعني تنزل الوزن وهل لها اثار جانبيه وشكراً

لا ينصح باستخدامها لتتنزيل الوزن لها أضرار جانبية عديدة، وتسبب نقص في امتصاص بعض الفيتامينات بالإضافة إلى أنك قد تعودي لإكتساب الوزن عند التوقف عنها، لتنزيل ونك بطريقة صحية يجب تغيير عاداتك الغذائية وعمل رياضة بإنتظام، ويمكنك مراجعة أخصائي تغذية ليصف لك البرنامج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل حبوب بيو كابس بلس تسمن؟ لأن أعاني من النحافة الزائدة وسمعت أنها تساهم في زيادة الوزن

بداية أود التوضيح أن حبوب بيو كابس بلس تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى مادة الجنسنغ، وغذاء ملكات النحل، وبشكل عام فإن تناول الفيتامينات لا يسبب زيادة في الوزن في حال كان الشخص لا يعاني من عوز في أحد الفيتامينات أو المعادن.

 

أما في حال كان هناك نقص في أحد الفيتامينات والمعادن المساهمة في بعض العمليات الاستقلابية في الجسم فقد يؤدي تناول حبوب بيو كابس بلس إلى زيادة بسيطة في الوزن، كما أن غذاء ملكات النحل قد يؤدي إلى زيادة بسيطة في الوزن لدى البعض أيضًا.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص للبحث عن سبب النحافة الزائدة التي تعاني منها، وعدم الاعتماد على تناول المكملات الغذائية، فقد يكون انخفاض الوزن لديك ناجمًا عن مشكلة صحية، أو عدم اتباع نظام غذائي صحي، وفي هذه الحالة لن يفيد تناول المكملات الغذائية في اكتساب الوزن.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم .. وزني 62 وطولي 160 اريد انقاص وزني نصحوني باستخدام حبوب التنحيف ab slim هل هذه الحبوب امينة...

لا أنصحك بتناول ادوية للتنحيف خاصة وأن وزنك ضمن المثالي، يمكنك التحكم في كمية الطعام المتناولة والتقليل من الدهون والمقالي والوجبات السريعة والسكريات، وتناول وجبات صغيرة ومتعددة وعمل نشاط رياضي كالمشي 30-45 د معظم أيام الأسبوع بهذه الطريقة تخسري بعض الكيلوغرامات دون اضرار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه