انا نحيفه بس عندي بطن عادي استخدم حبوب الزنكال
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الزنيكال تقلل امتصاص الدهون بنسبة ٣٠٪.. لكنها لا تنحف..هي تقلل فقط من كمية الدهون الممتصة.. للتخلص من البطن الزائدة لابد من حمية غذائية محددة السعرات والتمارين الرياضية 0 2016-01-18 23:14:42
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية